صندوق الإئتمان العسكري يفتتح مكتب خدمة في محافظة مادبا

تاريخ : 04/11/45
Alternate Text

عمان، الأردن،12 أيار2024: اعلن صندوق الإئتمان العسكري افتتاحه مكتب خدمة جديد في محافظة مادبا، في موقع المؤسسة الإستهلاكية العسكرية – مجمع مادبا التجاري لخدمة المستفيدين والتسهيل عليهم وضمان الإستجابة السريعة.
وقال مدير عام الصندوق السيد مهند شحادة، "نواصل تنفيذ خططنا التوسعية ضمن استراتيجية الانتشار المدروس لاستيعاب حجم النمو في قاعدة المستفيدين الذين نحرص على ان نكون بالقرب منهم لتقديم خدماتنا المصرفية بأعلى جودة وسرعة، وأضاف ان هناك فرعاً جديداً آخر قيد الإنشاء في محافظة المفرق سيكون إضافة نوعية للمستفيدين والعاملين في المحافظة والمناطق المحيطة ".
يذكر ان صندوق الإئتمان العسكري يوفر قنوات مختلفة للتواصل مع المستفيدين وتلبية احتياجاتهم، بما في ذلك الخدمات المصرفية الالكترونية، ومنها خدمة التطبيق البنكي، والموقع الإلكتروني، ومركز الخدمة الهاتفية، بالإضافة الى الحسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستغرام وقناة الواتساب.
يشار الى ان الصندوق يحرص على الوصول الى المستفيدين في كافة أنحاء المملكة من خلال شبكة الفروع المنتشرة في مختلف مناطق المملكة وعددها 11 فرع بالإضافة الى مكاتب خدمة المتقاعدين وعددها 5 مكاتب.