المساعد الإفتراضي "راضي"

مرحباً 👋!أرجو تعبئة النموذج في الأسفل لبدء الدردشة مع المساعد الإفتراضي "راضي" .

دينار
جميع الحقول مطلوبة !
Copyright 2024 - MCF ©
November 21, 2024
مرحبًا بك، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، فما عليك سوى الرد على هذه الرسالة، فنحن جاهزون للمساعدة
This chat session has ended

Thank you for chatting with us, If you can take a minute and rate this chat:

Great
Bad
Need a Transcript?
Copyright 2024 - MCF ©
×

مرحبا، أنا اسمي "راضي". كيف ممكن أساعدك؟

خطوات تغيير كلمة السر

- اضغط على " فقدان كلمة السر "

- اختر " أفراد مقيمين " من خيار فئة العميل 

- اختر الفرع الذي تم فتح الحساب البنكي فيه من خيار " الفروع "

- ادخل رقم الحساب البنكي في خيار " رقم العميل "

- ادخل الرقم الوطني في خيار " الرقم الوطني "

- ادخل تاريخ الميلاد في خيار " تاريخ الميلاد " ثم اضغط  " التالي "

- سيصلك " رمز التحقق OTP " برسالة نصية  ادخل الرمز في خانة " ادخل الرقم السري لمرة واحدة "

- ادخل كلمة المرور الجديدة الخاصة بالتطبيق في خانة " كلمة المرور " ويجب أن لا تقل عن ثمانية خانات وأن تحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز

- ادخل كلمة المرور الجديدة الخاصة بالمعاملات في خانة " كلمة مرور المعاملات " ويجب أن تختلف عن كلمة السر الخاصة بالتطبيق ولا تقل عن ثمانية خانات وأن تحتوي على أحرف كبيرة وصغير وأرقام ورموز

- اضغط على " أوافق على جميع الشروط والأحكام " ثم اضغط على " الموافقة " 

- الآن " تم تغيير كلمة السر بنجاح  "