مرحباً 👋!أرجو تعبئة النموذج في الأسفل لبدء الدردشة مع المساعد الإفتراضي "راضي" .
مرحبا، أنا اسمي "راضي". كيف ممكن أساعدك؟
- اضغط على " فقدان كلمة السر "
- اختر " أفراد مقيمين " من خيار فئة العميل
- اختر الفرع الذي تم فتح الحساب البنكي فيه من خيار " الفروع "
- ادخل رقم الحساب البنكي في خيار " رقم العميل "
- ادخل الرقم الوطني في خيار " الرقم الوطني "
- ادخل تاريخ الميلاد في خيار " تاريخ الميلاد " ثم اضغط " التالي "
- سيصلك " رمز التحقق OTP " برسالة نصية ادخل الرمز في خانة " ادخل الرقم السري لمرة واحدة "
- ادخل كلمة المرور الجديدة الخاصة بالتطبيق في خانة " كلمة المرور " ويجب أن لا تقل عن ثمانية خانات وأن تحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز
- ادخل كلمة المرور الجديدة الخاصة بالمعاملات في خانة " كلمة مرور المعاملات " ويجب أن تختلف عن كلمة السر الخاصة بالتطبيق ولا تقل عن ثمانية خانات وأن تحتوي على أحرف كبيرة وصغير وأرقام ورموز
- اضغط على " أوافق على جميع الشروط والأحكام " ثم اضغط على " الموافقة "
- الآن " تم تغيير كلمة السر بنجاح "